loading
تحميل 00%
loading
تحميل
الى الاعلى
Customer Pulse
  • English

الإشارات المرجعية الخاصة بك

تحتوي هذه القائمة على صفحاتك المفضلة في الموقع. لإضافة المزيد من الصفحات إلى قائمة المفضلة ، أدخل الصفحة المطلوبة واضغط على أيقونة النجمة بجوار اسم الصفحة.

تعديل نشاط في شهادة اعتماد جهات تقييم المطابقة

آخر تحديث تم 19/12/2021

اجراء يتم بموجبه تعديل على نشاط في شهادة/ مجال الاعتماد سارية المفعول والصادرة من إدارة الاعتماد الوطني بعد تقديم جهة تقييم المطابقة كافة الادلة لتعديل الشهادة /المجال. - في حال رغبة الجهة المعتمدة في تعديل أي نشاط في مجال الاعتماد. - في حال رغبة الجهةالمعتمدة بتغيير الرخصة التجارية، بما في ذلك اسم الجهة وملكية الجهة. - في حال تغيير موقع جهة تقييم المطابقة المعتمدة. - في حال رغبة جهة تقييم المطابقة المعتمدة بايقاف جزئي او كلي لمجالات الاعتماد المعتمدة، او الغاء كلي او جزئي أو التقليل في المجالات المعتمدة. لمزيد من المعلومات يمكن الرجوع لموقع الوزارة الإلكتروني (www.moiat.gov.ae) .

إجراءات الخدمة

  • إنشاء حساب أو تسجيل الدخول على المنصة الرقمية لخدمات الوزارة
  • تقديم الطلب للحصول على تعديل نشاط في شهادة اعتماد جهات تقييم المطابقة
  • ارفاق كافة الوثائق المطلوبة والنماذج والمحددة في نموذج الطلب
  • الموافقة على الشروط والاحكام، والسياسات المرتبطة بالاعتماد، وارفاق نسخة موقعة من الاتفاقية بين نظام الاعتماد الوطني الاماراتي ( الوزارة) ومقدم الطلب.
  • مراجعة الطلب والوثائق المقدمة من قبل الموظف المختص وتحديد الاجراءات اللازمة لتنفيذ التعديلات.
  • دفع الرسوم.
  • ارفاق نسخة نهائية من الاتفاقية الموقعة من قبل نظام الاعتماد الوطني الإماراتي (الوزارة) ومقدم الطلب .
  • إغلاق حالات عدم المطابقة (إن وجدت وفي حال تنفيذ عملية مراجعة الوثائق).
  • تخطيط التقييم الميداني.
  • تنفيذ التقييم الميداني .
  • إغلاق حالات عدم المطابقة (إن وجدت).
  • دفع الرسوم وسداد التكاليف المترتبة.
  • اصدار قرار التعديل على شهادة/ مجال الاعتماد.
  • الحصول على الشهادة/ المجال المعدل.
  • الأعلان عن مجال الاعتماد في حال التعديل على موقع الوزارة.
يمكن الرجوع الى الدليل الإرشادي ENAS EG 03 حول عملية ومتطلبات الاعتماد والمتوفرة على موقع الوزارة الإلكتروني.

المتطلبات

  • رخصة تجارية سارية المفعول.
  • شهادة تسجيل سارية المفعول صادرة عن الوزارة (تستثنى جهات تقييم المطابقة الاجنبية والمختبرات الطبية ).
  • شهادة اعتماد سارية المفعول صادرة من نظام الاعتماد الوطني الاماراتي.
  • دليل الجودة والوثائق الفنية المطلوبة.
  • أي وثيقة أخرى دليل على التعديل المطلوب

المستندات العامة

اسم الملف : serviceguide2022eng حجم الملف : 1219 KB نوع فلتر : application/pdf
اسم الملف : serviceguide2022arb حجم الملف : 2204 KB نوع فلتر : application/pdf

الأسئلة الشائعة

س) كيفية تعديل نشاط في شهادة اعتماد جهات تقييم المطابقة وماهي المتطلبات ؟

ج)

إجراءات الخدمة

  • لتفاصيل اجراءات تقديم خدمة تعديل نشاط في شهادة اعتماد جهات تقييم المطابقة، يمكنكم الاطلاع على بطاقة الخدمة من خلال الرابط الإلكتروني: تعديل نشاط في شهادة اعتماد جهات تقييم المطابقة (moiat.gov.ae)
  • كما ويمكنكم الاطلاع على الدليل لإرشادي EG 03 على الرابط الإلكتروني: ******

نبذة عن الخدمة

خدمات الإعتماد الوطني
اعتماد جهات
اجرائية
جهات منح شهادات المطابقة للمنتجاتجهات منح شهادات الحلال , جهات التفتيش , المختبرات الطبية , مختبرات الفحص والمعايرة ,
رسوم الخدمة
1000 درهمرسوم تقديم طلب
2000 درهمرسوم تقديم طلب مستعجل
1000درهمرسوم تعديل أي من الأنشطة أو البيانات الواردة في شهادة/ مجال اعتماد جهة تقييم مطابقة
2500 درهم (إن لزم)رسوم مراجعة أو تقييم كتيب ووثائق الجودة (عن كل عملية تقييم/ مراجعة)
5000 درهم (إن لزم)رسوم مراجعة أو تقييم مستعجل كتيب ووثائق الجودة (عن كل عملية تقييم/ مراجعة)
3000 درهم ( أن لزم)رسوم تقييم جهة تقييم المطابقة (ميداني/ عن بعد) (عن كل مقيم/ عن كل يوم)
بالاضافة إلى ذلك تتحمل الجهة كافة التكاليف والنفقات المترتبة لتعديل نشاط الاعتماد، بالاضافة الى نفقات سفر وتنقل وإقامة المقيم أو أي مصروفات إضافية .
وقت الخدمة
5 يوم
اوقات تقديم الخدمة
على مدار الساعة طيلة أيام الاسبوع
الباقة
لايوجد
أهداف التنمية المستدامة

روابط سريعة

قنوات الخدمات

أضف تعليقاتك

Lorem ipsum dolor sit amet consectetur adipisicing elit.