الى الاعلى

الوزراء

وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة

الدكتور سلطان بن أحمد الجابر

عندما أعلنت القيادة الرشيدة في دولة الإمارات عن إنشاء وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، كان ذلك بداية انطلاقة لتحقيق تطوير شامل للمنظومة الصناعية، بهدف مواكبة مسيرة الخمسين عاماً المقبلة، وتلبية متطلبات التنمية بما يتماشى مع أولوياتنا الوطنية ومع التركيز على صناعات المستقبل، وتعزيز مساهمة التكنولوجيا المتقدمة في نمو وتطور المجتمع الصناعي، ورفع كفاءة وتنافسية المنتجات المُصنّعة في الإمارات.

قراءة المزيد

وزير دولة للتكنولوجيا المتقدمة

سارة بنت يوسف الأميري

تعزيز تبني تقنيات الثورة الصناعية الرابعة والاعتماد على البحث والتطوير في مجالي العلوم والتكنولوجيا المتقدمة، لإيجاد صناعات جديدة تعزز التحول نحو الاقتصاد القائم على المعرفة، وبما يسهم في تحقيق أهداف الوازرة بتمكين التنمية الصناعية في دولة الإمارات، وتعزيز القيمة الوطنية المضافة، وزيادة القدرة التنافسية للصناعات المحلية.

قراءة المزيد

رؤيتنا

منظومة صناعية متكاملة تعتمد التقنيات المتقدمة وحلول الثورة الصناعية الرابعة للمساهمة في نمو اقتصادي مستدام قائم على المعرفة.

الركائز الإستراتيجية

تهيئة بيئة الأعمال

تهيئة بيئة الأعمال المناسبة والجاذبة للمستثمرين المحليين والدوليين في القطاع الصناعي

تنمية الصناعات الوطنية

دعم نمو الصناعات الوطنية وتعزيز تنافسيتها

تحفيز الابتكار

تحفيز الابتكار وتبني التكنولوجيا المتقدمة للارتقاء بالأنظمة والحلول الصناعية و رفع مستوى الإنتاج وخلق ميزات تنافسية في مجالات جديدة

ريادة صناعات المستقبل

إرساء أسس متينة تسهم في تعزيز مكانة الدولة كوجهة عالمية رائدة في صناعات المستقبل

ثقافة الإبتكار

ترسيخ ثقافة الابتكار في بيئة العمل المؤسسي

خدمات ذات جودة وشفافية

ضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية

This website uses cookies:

We use cookies to improve user experience, and analyze website traffic. For these reasons, we may share your site usage data with our analytics partners. By clicking "Accept " you consent to store on your device all the technologies described in our Privacy Policy.

هذا الموقع يستخدم ملف تعريف الارتباط ملفات الكوكيز

. نستخدم ملفات الكوكيز لتسهيل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني وتسهيل الوصول للمحتويات والخدمات وفقاً لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، بالنقر على علامة "موافق" فأنت معتمد عملية تخزين ذلك. لمعرفة المزيد عن سياسة الخصوصية.