loading
تحميل 00%
الى الاعلى

الإشارات المرجعية الخاصة بك

تحتوي هذه القائمة على صفحاتك المفضلة في الموقع. لإضافة المزيد من الصفحات إلى قائمة المفضلة ، أدخل الصفحة المطلوبة واضغط على أيقونة النجمة بجوار اسم الصفحة.

المبادرات

مبادرات مبتكرة

انسجاماً مع مستهدفات دولة الإمارات للمساهمة في دعم مكانة الدولة كمركز عالمي للابتكار، وتعزيز تطوير الأفكار والقدرات المبتكرة وخلق ثقافة ابتكار واسعة النطاق، واحتفاءاً بالابتكار والمبتكرين على مستوى الدولة ودعم الاستراتيجية الوطنية للابتكار المتقدم.

مشاهدة الكل

مبادرات برنامج الصناعة 4.0 في الإمارات

برنامج الصناعة 4.0 في الإمارات هو ركن التكنولوجيا المتقدمة لمشروع 300 مليار. ويهدف البرنامج إلى تسريع التحول الرقمي في قطاع الصناعة من خلال تمكين المصنعين بهدف تعزيز الإنتاجية الصناعية وخلق وظائف تتطلب مهارات عالية

مشاهدة الكل

مبادرات الصناعة

هي مبادرات لوزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة ضمن "مشروع 300 مليار" تشجع على نشر وتبني تطبيقات الثورة الصناعية الرابعة والتكنولوجيا المتقدمة بما يسهم في تحقيق عوائد اقتصادية كبيرة للدولة وتخفيف الضغط البيئي وزيادة القدرة التنافسية وتحفيز الابتكار وتعزيز النمو الاقتصادي.

مشاهدة الكل

مبادرات مجتمعية

نشاط أو فعالية مجتمعية تهدف لتعزيز العمل التطوعي لدى الموظفين وتحقق مسؤولية الوزراة تجاه المجتمع.

مشاهدة الكل

عام التسامح

في 15 ديسمبر 2018، أعلن صاحب السمو الشيخ خليفة، حفظه الله عام 2019 في دولة الإمارات عاماً للتسامح. ويهدف هذا الإعلان إلى إبراز دولة الإمارات عاصمة عالمية للتسامح، وتأكيد قيمة التسامح باعتبارها امتداداً لنهج زايد مؤسس الدولة، وعملاً مؤسسياً مستداماً يهدف إلى تعميق قيم التسامح والحوار وتقبل الآخر والانفتاح على الثقافات المختلفة

يوم الصحة العالمي

أبريل 07, 2019

شهر القراءة

مارس 01, 2019

مشاهدة الكل

عام زايد

أعلن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة -حفظه الله- عن تسمية عام 2018 في دولة الإمارات العربية المتحدة بـ "عام زايد"، وذلك احتفاءً بالذكرى المئوية لميلاد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الوالد المؤسس لدولة الإمارات، الذي توفي في عام 2004.

سيشهد عام زايد سلسلة من الفعاليات والمبادرات المحلية والعالمية التي تخلّد ذكرى القائد المغفور له الشيخ زايد وتمجّد أثره وإرثه وترسّخ القيم التي غرسها وعمل جاهدًا لنشرها عبر مبادرات تعاونية ومبتكرة.

وانسجامًا مع قيم المغفور له الشيخ زايد، فستكون مبادرة "عام زايد" فرصة لإشراك الجمهور من جميع الأعمار والجنسيات في دولة الإمارات وخارجها في برامج متنوعة

وسيتولى مكتب المؤسس تنسيق فعاليات "عام زايد" بالتعاون مع اللجان المحلية لعام زايد في كل إمارة.

مشاهدة الكل

أضف تعليقاتك

; ;