loading
تحميل 00%
الى الاعلى
  • English

الإشارات المرجعية الخاصة بك

تحتوي هذه القائمة على صفحاتك المفضلة في الموقع. لإضافة المزيد من الصفحات إلى قائمة المفضلة ، أدخل الصفحة المطلوبة واضغط على أيقونة النجمة بجوار اسم الصفحة.

رجوع

وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة يزور جناح اليابان في "إكسبو 2020 دبي" ويناقش فرص التعاون الصناعي والتكنولوجي

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 25 فبراير 2022:
زار معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، جناح اليابان في معرض "إكسبو 2020 دبي،" حيث اطلع معاليه على الابتكارات المعروضة كتجربة "مدن المستقبل"، ونظام الاستدامة في أشكال البناء والتنقل الذكي، والجهود اليابانية في الهندسة المعمارية المستدامة ومعدات الأنظمة الصديقة للبيئة.
والتقى معاليه مع سعادة أكيو إيسوماتا، سفير اليابان لدى الدولة، حيث استمع إلى شرح حول أبرز التقنيات المتطوّرة، في إطار رؤية "طوكيو 2025" التي تواكب مفاهيم الاستدامة، كما ناقش فرص ومجالات التعاون في مجالي الصناعة والتكنولوجيا. وأشاد الجانبان بالعلاقات الوثيقة بين البلدين الصديقين، وناقشا إمكانيات وفرص التعاون في القطاعات الصناعية المستقبلية وذات الأولوية، وكذلك قطاعات الفضاء والتكنولوجيا المتقدمة والطاقة والبتروكيماويات.
وقدّم القائمون على الجناح الذي يقام تحت شعار "حيث تلتقي الأفكار"، شرحاً لما توليه اليابان من أهمية للتعاون والشراكات الدولية، خاصةً وأن اليابان ستستضيف معرض إكسبو 2025 في مدينة أوساكا. 
واطلع معاليه كذلك على بعض تجارب الواقع الافتراضي واستخدامات الذكاء الاصطناعي وتطبيقات الثورة الصناعية الرابعة وأثرها على تطوير تصورات مستقبلية للمدن الذكية. 
 
تفاصيل الإصدار

فبراير 25, 2022

دبي



العلامات

إضافة التعليقات

أضف تعليقاتك

; ;