loading
تحميل 00%
الى الاعلى
  • English

الإشارات المرجعية الخاصة بك

تحتوي هذه القائمة على صفحاتك المفضلة في الموقع. لإضافة المزيد من الصفحات إلى قائمة المفضلة ، أدخل الصفحة المطلوبة واضغط على أيقونة النجمة بجوار اسم الصفحة.

رجوع

وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة يزور جناح اليونان في "إكسبو 2020 دبي" ويطلع على الابتكارات ويناقش الفرص الاقتصادية والتنموية

دبي، الإمارات العربية المتحدة-  27 فبراير 2022
زار معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، جناح اليونان في معرض "إكسبو 2020 دبي، حيث اطلع على عدد من التجارب والأدوات الترويجية للابتكار والتقنيات ونهج اليونان في التنمية المستدامة.
والتقى معاليه السيد إيوانيس سميرليس، الأمين العام للعلاقات الاقتصادية الدولية في اليونان، حيث استمع إلى شرح حول أبرز التقنيات المتطوّرة، والتجارب الرقمية والتفاعلية المعروضة في الجناح، على مستوى الاقتصاد والسياحة والتكنولوجيا، حيث يحمل الجناح شعار "تمهيد طريق اليونان نحو المستقبل، اليوم". وناقش الجانبان الفرص الاقتصادية والتنموية في مجالات الهندسة والابتكار وتعزيز ريادة الأعمال.
وقدّم القائمون على الجناح شرحاً لما توليه اليونان من تركيز على التعاون والشراكات الدولية، والاستثمار في قطاعات نوعية مثل البحث والتطوير في مجال العلوم الصحية، وكذلك الصناعات الثقيلة وإدارة النفايات وتخزين الطاقة.
وترتبط دولة الإمارات مع جمهورية اليونان بعلاقات ثنائية وطيدة على مستوى الاستثمار والتنمية في مختلف المجالات، ضمن مساع مشتركة للارتقاء بها إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية الشاملة، حيث تتسم العلاقات بالعمق والتميز والخصوصية، وتستند إلى قاعدة صلبة من المصالح المشتركة وتوافق الرؤى والتوجهات.
وتحرص الإمارات واليونان على توسيع آفاق التعاون وإيجاد فرص جديدة لتوثيق العمل المشترك على المستويات كافة، بما يخدم تطلعات الشعبين الصديقين في التنمية والتقدم، وقد تم الاتفاق أخيراً على تشكيل لجان عمل مشتركة للمضي قدماً في تطوير أوجه التعاون بين البلدين الصديقين.
 
تفاصيل الإصدار

فبراير 28, 2022

دبي



العلامات

إضافة التعليقات

أضف تعليقاتك

Lorem ipsum dolor sit amet consectetur adipisicing elit.

; ;