loading
تحميل 00%
loading
تحميل
الى الاعلى
Customer Pulse
  • English

الإشارات المرجعية الخاصة بك

تحتوي هذه القائمة على صفحاتك المفضلة في الموقع. لإضافة المزيد من الصفحات إلى قائمة المفضلة ، أدخل الصفحة المطلوبة واضغط على أيقونة النجمة بجوار اسم الصفحة.

رجوع

خلال فعاليات اليوم الثاني من منتدى "اصنع في الإمارات" بحث دور الاستثمارات الاستراتيجية والتقدم التكنولوجي في تحقيق أهداف الدولة في مجال الفضاء

أبوظبي، 28 مايو 2024: شهد اليوم الثاني من منتدى "اصنع في الإمارات" الذي تنعقد دورته الثالثة في مركز الطاقة في ابوظبي عقد جلسة حوارية بعنوان "استكشاف حدود الفضاء النهائية: طموحات دولة الإمارات في استقطاب الاستثمارات لتعزيز النمو في مجال الفضاء". وناقش المشاركون جهود دولة الإمارات لقيادة التقدم العالمي ضمن مجال تكنولوجيا الفضاء، في ظل استثماراتها الهائلة ضمن مجال الاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية، واستكشاف الفضاء وخدمات البيانات، إضافة إلى تجربة الدولة في هذا القطاع وتطلعاتها نحو المستقبل على مستويات عدة، من خلال المؤسسات العاملة في قطاع الفضاء، والمبادرات التي تم اطلاقها، بما يحقق مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للفضاء 2030، ويعزز تطور دولة الإمارات بوجود قطاع فضاء مستدام وتنافسي يوازن بين الابتكار والجدوى الاقتصادية، في ظل التحولات المتسارعة في هذا المجال على المستوى الدولي، مع أهمية عقد الشراكات في مجال الفضاء، والاستثمار في هذا القطاع الحيوي والمؤثر. وأشار المشاركون إلى أن نمو القطاع يتجلى في ارتفاع عقود الخدمات والتطبيقات الفضائية بنسبة 40% في العام 2020، إلى جانب زيادة الاهتمام ببرامج التعليم والتدريب المتخصصة في مجال الفضاء. وشارك في الجلسة سعادة سالم بطي القبيسي، مدير عام وكالة الإمارات للفضاء، وسعادة د. محمد الأحبابي، مستشار أول لدى مجموعة "إيدج"، وكولجيت غاتا أورا، رئيس شركة بوينغ في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وآسيا الوسطى، وفينسينزو جورجيو، نائب الرئيس لقسم التسويق المؤسسي والمبيعات في مجموعة "تاليس" والرئيس التنفيذي لشركة ALTEC – ألتيك. وينعقد منتدى "اصنع في الإمارات" بين يومي 27 و28 مايو تحت شعار "استثمار. ابتكار. نمو"، وتبرز هذه المنصة السنوية الحيوية ممكّنات وفرص الاستثمار في القطاع الصناعي داخل دولة الإمارات، وتلقي الضوء على مبادرات رائدة تضم "اصنع في الإمارات"، وبرنامج المحتوى الوطني، ومؤشر التحول التكنولوجي الصناعي. كما يمثّل المنتدى منصة للإعلانات والفرص الاستثمارية الكبرى في القطاع الصناعي.
تفاصيل الإصدار

مايو 28, 2024

أبوظبي



العلامات

إضافة التعليقات

أضف تعليقاتك

Lorem ipsum dolor sit amet consectetur adipisicing elit.