loading
تحميل 00%
loading
تحميل
الى الاعلى
Customer Pulse
  • English

الإشارات المرجعية الخاصة بك

تحتوي هذه القائمة على صفحاتك المفضلة في الموقع. لإضافة المزيد من الصفحات إلى قائمة المفضلة ، أدخل الصفحة المطلوبة واضغط على أيقونة النجمة بجوار اسم الصفحة.

رجوع

وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة تستعرض مع الشركات البريطانية أبرز فرص الاستثمار الصناعي والمزايا التنافسية في الإمارات

سعادة عمر السويدي يستعرض حملة "اصنع في الإمارات" أمام قادة الصناعة في المملكة المتحدة
أبوظبي، 1 نوفمبر 2022: استضافت وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، على هامش معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك) 2022، اجتماع طاولة مستديرة في أبوظبي، بمشاركة الشركات الصناعية التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها. 
وخلال الاجتماع الذي عقد اليوم، التقى سعادة عمر السويدي، وكيل وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، كبار قادة الأعمال حيث قدم عرضاً توضيحياً حول مزايا الاستثمار الصناعي الأجنبي المباشر في دولة الإمارات، والممكنات والمحفزات الكبيرة التي تقدمها الدولة، تحت ملظة الاستراتيجية الوطنية للصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، وحملة "اصنع في الإمارات".
كما قدم ممثلون عن "مكتب أبوظبي للاستثمار"، وأدنوك ودائرة التنمية الاقتصادية -أبوظبي و"تعزيز"عروضاً توضيحية قبل بدء النقاشات العامة بين الحاضرين
وناقش المشاركون في الاجتماع مستقبل سلاسل التوريد بعد الجائحة. وسلط سعادة عمر السويدي الضوء على حملة "اصنع في الإمارات"، التي تمثل دعوة مفتوحة للصناعيين والمستثمرين والمبتكرين ورواد الأعمال للاستفادة من المزايا التنافسية التي توفرها دولة الإمارات.
وضم الاجتماع ممثلين عن شركات عدة، بما في ذلك مجموعة أيسوس، وأكواتيرا إنيرجي، وكارجوستور، وإلماك تكنولوجيز، وإيثوس إنيرجي، وإكووفا واتر، وكينت، وإم آر دي إس، ومجموعة نوركو المحدودة، بريسيجن إمبلس، وبروسيرف، وسيف ليفت، أوفشور، وساتورن إف إي، الإسكتلندية للتنمية الدولية، وشيبهام فالفز، وويتاكر الهندسية المحدودة، وسنترال واير اندستريز يو كيه، ومجلس صناعات الطاقة في المملكة المتحدة (آي سي).
 
تفاصيل الإصدار

نوفمبر 01, 2022

أبوظبي



العلامات

إضافة التعليقات

أضف تعليقاتك

Lorem ipsum dolor sit amet consectetur adipisicing elit.