loading
تحميل 00%
loading
تحميل
الى الاعلى
Customer Pulse

الإشارات المرجعية الخاصة بك

تحتوي هذه القائمة على صفحاتك المفضلة في الموقع. لإضافة المزيد من الصفحات إلى قائمة المفضلة ، أدخل الصفحة المطلوبة واضغط على أيقونة النجمة بجوار اسم الصفحة.

المبادرات

رجوع

سلسلة هاكاثون "رواد الصناعة 4.0"

مبادرات برنامج التحول التكنولوجي مارس 07, 2023 00:00:00 AM

سلسلة هاكاثون "رواد الصناعة 4.0"

تلتزم الوزارة من خلال مبادراتها كشبكة رواد الصناعة 4.0 بتوحيد الجهود لدعم أهداف الاستراتيجية الوطنية للصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، وبرنامج الصناعة 4.0، وتعزيز تنافسية القطاع الصناعي في دولة الإمارات، بما يساهم في تحقيق التحول الرقمي والتكنولوجي لدى شركات التصنيع المحلية. مبادرة الهاكاثون تجسد أهمية الاستثمار برأس المال البشري، وتمثل منصة لتطوير المواهب الوطنية، من خلال تمكينهم من المساهمة في استشراف الحلول المبتكرة لتحديات عمليات التصنيع، وتعزز من تطور تقنيات الصناعة 4.0. نتطلع إلى نتائج ومخرجات الدفعة الأولى من المبادرة، وتأثيرها المستدام على القطاع. هدف سلسلة هاكاثون "رواد الصناعة 4.0" إلى سد الفجوة بين الدراسات الجامعية والنظام البيئي الصناعي، مما يخلق فرصة لطلاب البكالوريوس والماجستير والدكتوراه لتسخير المعرفة النظرية في عملية التنفيذ العلمي، والمساهمة في إيجاد حلول مبتكرة للتحديات الصناعية تساهم في تطوير تقنيات الصناعة 4.0 .

تستضيف سلسلة هاكاثون "رواد الصناعة 4.0" تحديين بشكل سنوي، حيث يترتب على كل تحدّ التوصل إلى حلّ مبتكر، إلى جانب تقديم بيان المشكلة لمعالجة التحديات الصناعية، وتحفيز التحول الرقمي والابتكار والتميز في تشغيل مختلف المصانع، وإتاحة الفرصة أمام المشاركين لتقديم أفكار وتقنيات وأساليب تواكب احتياجات الصناعة ومتطلباتها المستقبلية، ومن ثمّ الاستعداد لها على نحو أفضل.

أضف تعليقاتك

Lorem ipsum dolor sit amet consectetur adipisicing elit.