loading
تحميل 00%
الى الاعلى
  • English

الإشارات المرجعية الخاصة بك

تحتوي هذه القائمة على صفحاتك المفضلة في الموقع. لإضافة المزيد من الصفحات إلى قائمة المفضلة ، أدخل الصفحة المطلوبة واضغط على أيقونة النجمة بجوار اسم الصفحة.

تجديد تسجيل جهات تقييم المطابقة

آخر تحديث تم 19/12/2021

تجديد الموافقة الصادرة من خلال إدارة الاعتماد الوطني ليتم منح جهة تقييم المطابقة إذن لممارسة أنشطة تقييم المطابقة في الإمارات بعد تلبية مجموعة من المتطلبات الفنية

إجراءات الخدمة

  • التسجيل على المنصة الرقمية لخدمات الوزارة
  • تقديم طلب الحصول على خدمة تسجيل جهات تقييم المطابقة من خلال المنصة الرقمية
  • دفع الرسوم
  • ارفاق الوثائق المطلوبة (أنظر بطاقة الخدمة)
  • زيارة ميدانية في موقع جهة تقييم المطابقة.
  • إصدار شهادة التسجيل لمزاولة النشاط.

المتطلبات

  • رخصة تجارية سارية المفعول
  • شهادة تسجيل سارية المفعول
  • دليل الجودة والوثائق ذات العلاقه

نبذة عن الخدمة

خدمات الإعتماد الوطني
تسجيل جهات
اجرائية
شركات
رسوم الخدمة
3800 درهم
وقت الخدمة
30 يوم
85
120

التقدم بطلب الحصول على تصريح مزاولة نشاط خلال مدة لا تتجاوز ستة أشهر بدءً من تاريخ إصدار الرخصة التجارية ويتم الغاء الطلب بعد مرور 6 أشهر إذا لم تستوفي الجهة متطلبات مزاولة النشاط ويجوز تمديد هذه المهلة لمدة مماثلة بناءً على أسباب مبررة لتمديدها تُقدرها الوزارة. وفي حال عدم استيفاء الجهة للمتطلبات في المهلة المحددة تقوم الوزارة بمخاطبة سلطة الترخيص لإلغاء الرخصة التجارية الصادرة لجهة تقييم المطابقة
أهداف التنمية المستدامة

ملاحظات خدمتك

قيم هذه الخدمة
الشكاوى أو الملاحظات
تواصل معنا

قنوات الخدمات

أضف تعليقاتك

; ;