loading
تحميل 00%
الى الاعلى
  • English

الإشارات المرجعية الخاصة بك

تحتوي هذه القائمة على صفحاتك المفضلة في الموقع. لإضافة المزيد من الصفحات إلى قائمة المفضلة ، أدخل الصفحة المطلوبة واضغط على أيقونة النجمة بجوار اسم الصفحة.

لماذا يجب زيارة المنتدى؟

انضموا إلينا في أبوظبي لحضور منتدى " اصنع في الإمارات"، إلى جانب صناع القرار المحليين وممثليهم، الذين سيستعرضون الفرص الاستثمارية التي توفرها اتفاقيات الشراء المحتملة. وسيقدم المنتدى فرصاً فريدة للمستثمرين والمصنعين الدوليين للاستثمار في تأسيس مرافق الإنتاج في الإمارات، مستفيدين من إطلاعهم على الإمكانيات الكبيرة التي توفرها عقود الشراء التي تخطط لها أكبر الشركات الإماراتية.

تقدّم دولة الإمارات حوافز وتسهيلات مالية لجذب الاستثمارات في قطاع التصنيع ضمن جهود الدولة لزيادة مساهمة قطاع الصناعة في الاقتصاد الوطني، وستشمل التفاصيل التي ستتم مشاركتها من خلال منتدى " اصنع في الإمارات"حلولاً تمويلية جذابة، تشمل تمويل التكنولوجيا المتقدمة وتمويل المعدات عبر مصرف الإمارات للتنمية..

وتشمل التسهيلات الأخرى التي تقدمها دولة الإمارات تأشيرات الإقامة الذهبية طويلة الأمد للمستثمرين، مع السماح بملكية الأجانب للشركات بنسبة 100%، إلى جانب توفير حلول ائتمان الصادرات بتكلفة تنافسية، مما سيمكّن الشركات من تصدير منتجاتها دولياً دون مخاطر أو بعد خفض المخاطر إلى مستوياتها الأدنى، ، إلى جانب القدرة على الاستفادة من اتفاقيات التجارة الخارجية التي تتيح الوصول الواسع النطاق لمنتجات الإمارات إلى الأسواق..

تعد دولة الإمارات إحدى الوجهات الاستثمارية المفضلة حول العالم، كما تتزايد أهمية مكانتها كمركز عالمي للتصنيع والصناعة، وتوفر الدولة أساسات متينة لتطوير الأعمال، مع إمكانية الوصول إلى سلاسل توريد الكيانات الرئيسية، وقوة عاملة مؤهلة ومتعلمة، وإطاراً تنظيمياً مستقراً وبنية تحتية متطورة، ضمن بيئة مواتية لتنمية الأعمال..

ويشكل منتدى " اصنع في الإمارات"جزءاً من جهود وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة للتعاون والتفاعل مع مجتمع الصناعيين والمستثمرين والخبراء في القطاع حول العالم. وسيشكل مناسبة يشارك في فعالياتها كبار المستثمرين المحليين والدوليين، مما يخلق منصة ممتازة للتواصل ويساعد أصحاب المصلحة على دخول بيئة الأعمال النشطة للقطاع الصناعي في دولة الإمارات. ويقدم المنتدى، في ظل وجود مشاركين يمثلون كبار العملاء ومقدمي التسهيلات والمناطق الصناعية وشركاء الاستثمار المحليين والدوليين، نقاط انطلاق مثالية لتوسيع حضوركم الصناعي في منطقة الخليج..

ضيوفنا الكرام توجد لدينا قائمة عروض أسعار خاصة بحجز الغرف الفندقية للمشاركين في فعالية "منتدى اصنع في الإمارات"

وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة (MoIAT)

تهدف وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة (MoIAT) إلى تعزيز القطاع الصناعي في دولة الإمارات وزيادة مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي
قم بزيارة moiat.gov.ae لمعرفة المزيد

دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي (ADDED)

تنظم دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي (ADDED) قطاع الأعمال في إمارة أبوظبي وتقود المبادرات الاقتصادية لتحقيق اقتصاد قائم على المعرفة ومتنوع ومستدام.
قم بزيارة added.gov.ae لمعرفة المزيد

شركة بترول أبوظبي الوطنية (ADNOC)

شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في إنتاج الطاقة ومحفز أساسي لنمو وتنويع اقتصاد أبوظبي.
قم بزيارة adnoc.ae لمعرفة المزيد

بالتعاون مع

رواد الصناعة في الدولة

المؤسسات التمويلية

تشمل فرص الاستثمار ما يلي:

قطاع الطاقة

الحفر ، المعدات والخدمات ، الاستكشاف والإنتاج ، التكرير والتسويق ، التخزين والنقل ، النفط والغاز والطاقة المتجددة

قطاع الاتصالات

الكابلات والألياف واللاسلكية والصوت والبيانات والفيديو والمعدات والخدمات

قطاع الطيران

الطائرات المدنية والعسكرية والطائرات بدون طيار ومنتجات المركبات الفضائية

قطاع الرعاية الصحية

الخدمات الطبية ، تصنيع المعدات الطبية ، إنتاج الأدوية

قطاع الأغذية والمشروبات

تجهيز الأغذية والمشروبات وتعبئتها وتوزيعها

أضف تعليقاتك

Lorem ipsum dolor sit amet consectetur adipisicing elit.

; ;