loading
تحميل 00%
loading
تحميل
الى الاعلى
Customer Pulse
  • English

الإشارات المرجعية الخاصة بك

تحتوي هذه القائمة على صفحاتك المفضلة في الموقع. لإضافة المزيد من الصفحات إلى قائمة المفضلة ، أدخل الصفحة المطلوبة واضغط على أيقونة النجمة بجوار اسم الصفحة.

رجوع

فوز دولة الإمارات بعضوية "مجلس أيزو" العالمي 2020-2022

فازت دولة الإمارات بعضوية المنظمة الدولية للتقييس "ايزو" العالمي، بأغلبية الأصوات في تصويت دولي بمدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا، في شهر سبتمبر الماضي، بعدما حصلت الدولة على أغلبية أصوات الدول الأعضاء بالجمعية العمومية للمنظمة الدولية، حيث حصدت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس "مواصفات" التي مثلت الدولة في الانتخابات على 64 صوتاً للدول الأعضاء من بين 108 أصوات، فيما حصلت الدانمارك الجهة المنافسة في الانتخابات على 44 صوتاً.

تدخل دولة الإمارات، مرة أخرى، سباقاً انتخابياً عالمياً، وتفوز فيه، بصورة تثبت وجودها ودورها الإقليمي والعالمي الإيجابي والبارز، خصوصاً في قطاع المواصفات والبنية التحتية للجودة، استناداً إلى ما تتمتع به من سمعة دولية طيبة وما تشهده من نهضة حضارية في مختلف المجالات.

إن عضوية دولة الإمارات في مجلس المنظمة الدولية للتقييس ستعزز مكانة الدولة عالمياً لدى المنظمات الدولية المعنية في مجالات التقييس ويسهم في تحقيق رؤية الإمارات 2021 أن تكون ضمن أفضل دول العالم بحلول اليوبيل الذهبي للاتحاد في 2071، كما يعد بمزيد من الإسهامات الإماراتية المتميزة على الصعيد العالمي مستقبلاً.


سعادة عبد الله المعيني

مدير عام هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس

تفاصيل الإصدار

أكتوبر 23, 2019


إضافة التعليقات

أضف تعليقاتك

Lorem ipsum dolor sit amet consectetur adipisicing elit.