loading
تحميل 00%
loading
تحميل
الى الاعلى
Customer Pulse
  • English

الإشارات المرجعية الخاصة بك

تحتوي هذه القائمة على صفحاتك المفضلة في الموقع. لإضافة المزيد من الصفحات إلى قائمة المفضلة ، أدخل الصفحة المطلوبة واضغط على أيقونة النجمة بجوار اسم الصفحة.

رجوع

الاعتراف الدولي بالنظام الوطني الإماراتي للاعتماد

لقد أثبتت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس دورها الدولي بجدارة وتميز لافتين، لما تمتعت به بين دول العالم من سمعة طيبة وتمكن مهني، يعكس الحرص الذي توليه حكومة دولة الإمارات على أن تكون أيقونة عربية في التطور والنمو ودعم الاقتصاد والمجتمع.

وقد حققنا في هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس منتصف العام 2019، منجزاً وطنياً جديداً يضاف إلى سجل منجزات بلادنا، والذي يتمثل في حصول نظام الاعتماد الوطني الإماراتي على الاعتراف الدولي من قبل منظمة آسيا والمحيط الهادي للاعتماد APAC، .التي تضم في عضويتها 75 دولة يمثلون نحو 80% من الأسواق العالمية. وفقاً للمتطلبات الأحدث من المواصفة الدولية ISO/IEC 17011 للعام 2017، وأصبحت الإمارات بذلك أول جهة على مستوى المنطقة العربية.

لاشك في ما يتوقع له أن يتحقق من هذا الاعتراف، فهو سينعكس إيجابا على قطاعات مختلفة تعنى بتطبيق معايير الجودة في الدولة، من خلال قبول نتائج نشاطات الفحص والمعايرة الحاصلة على الاعتماد الوطني والاعتراف بكفاءتها على مستوى العالم، والذي سينعكس إيجاباً بشكل كبير على قطاعي الصناعة والتجارة في الدولة، بما يدعم اقتصادنا الوطني.


سعادة عبد الله المعيني

مدير عام هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس

تفاصيل الإصدار

أكتوبر 23, 2019


إضافة التعليقات

أضف تعليقاتك

Lorem ipsum dolor sit amet consectetur adipisicing elit.