loading
تحميل 00%
loading
تحميل
الى الاعلى
Customer Pulse
  • English

الإشارات المرجعية الخاصة بك

تحتوي هذه القائمة على صفحاتك المفضلة في الموقع. لإضافة المزيد من الصفحات إلى قائمة المفضلة ، أدخل الصفحة المطلوبة واضغط على أيقونة النجمة بجوار اسم الصفحة.

رجوع

سارة الأميري تطلع بجناح توغو في "إكسبو 2020 دبي" على الفرص الاستثمارية للشركات الناشئة ورواد الأعمال

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 02 مارس 2022: زارت معالي سارة بنت يوسف الأميري، وزيرة دولة للتكنولوجيا المتقدمة، جناح توغو ضمن مشاركتهما في إكسبو 2020 دبي، الحدث العالمي الكبير الذي تستضيفه دولة الإمارات، حيث اطلعت معاليها على جهود التنمية والاستثمار  والتطور التكنولوجي، خصوصاً في مجالات مثل السياحة والأعمال وفرص الاستثمار والتنمية المستدامة والخدمات اللوجستية، وكذلك جهود التحول الرقمي.
واستمعت معاليها إلى شرح حول الفرص المقدمة للشركات الناشئة ومشاريع رواد الأعمال، خصوصاً في قطاع الصناعة، حيث يحمل الجناح التوغولي شعار "رؤية طموحة من أجل أفريقيا"، و يعرض المقومات التي تمتلكها توغو في المجالات الاستثمارية المتنوعة، إضافة إلى أن توغو تدير واحدا من أهم موانيء غرب القارة الإفريقية.
واطلعت معاليها كذلك على جهود إدراج التكنولوجيا الرقمية في دعم التنمية البشرية، وخطط تعزيز الرقمنة، إضافة إلى شرح عن خارطة الطريق الحكومية 2020-2025 والتي تنفذ 42 مشروعا، يحتوي 75% منها على مكونات رقمية وإلكترونية.

 
تفاصيل الإصدار

مارس 02, 2022

دبي



العلامات

إضافة التعليقات

أضف تعليقاتك

Lorem ipsum dolor sit amet consectetur adipisicing elit.