loading
تحميل 00%
loading
تحميل
الى الاعلى
Customer Pulse
  • English

الإشارات المرجعية الخاصة بك

تحتوي هذه القائمة على صفحاتك المفضلة في الموقع. لإضافة المزيد من الصفحات إلى قائمة المفضلة ، أدخل الصفحة المطلوبة واضغط على أيقونة النجمة بجوار اسم الصفحة.

رجوع

اليوم العالمي لمهارات الشباب

  • يُحتفل باليوم العالمي لمهارات الشباب في عام 2021 في سياق مليء بالتحديات بسبب جائحة كوفيد - 19 المتواصلة.
  • فيونسكو تقدر أن المدارس في نصف دول العالم كانت مغلقة إما كليًا أو جزئيًا لأكثر من 30 أسبوعًا بين آذار/مارس 2020 وأيار/مايو 2021. وفي أواخر حزيران/يونيه، كان لم يزل هناك إغلاق كامل للمدارس في 19 دولة، مما أثر على ما يقرب من 157 مليون طالب. وتضرر 768 مليون طالب من الإغلاق الجزئي للمدارس.
  • وأفادت بيانات دراسة استقصائية بشأن الاستجابة التقنية ومؤسسات التعليم والتدريب المهني — جُمعت بمشاركة يونسكو ومنظمة العمل الدولية والبنك الدولي — أن التدريب عن بعد أصبح الطريقة الأكثر شيوعًا لنقل المهارات، وبخاصة مع وجود صعوبات كبيرة فيما يتعلق بتكييف المناهج وتأهب المتدرب والمدرب، أو الاتصال أو عمليات التقييم وإصدار الشهادات.
  • وتشير تقديرات منظمة العمل الدولية إلى أن عمالة الشباب تراجعت على مستوى العالم بنسبة 8.7 في المئة في عام 2020 مقارنة بـ 3.7 في المئة للبالغين، وكان الانخفاض أكثر وضوحًا في البلدان المتوسطة الدخل. وربما تواصلت عواقب هذا الاضطراب على تجارب الشباب المبكرة في سوق العمل لسنوات عدة.
  • ويشيد اليوم العالمي لمهارات الشباب لعام 2021 بقدرة الشباب على الصمود وإبداعهم في أثناء أزمة كورونا. وسيقيم مشاركون كيفية تكيف أنظمة التعليم والتدريب التقني والمهني مع الوباء والركود، والتفكير في كيفية مشاركة هذه الأنظمة في التعافي، وتخيل أن أولوياتها يجب أن تُتبنى في عالم ما بعد جائحة كوفيد - 19.

تفاصيل الإصدار

يوليو 15, 2023

عالمي

المزيد

العلامات

أضف تعليقاتك

Lorem ipsum dolor sit amet consectetur adipisicing elit.