loading
تحميل 00%
loading
تحميل
الى الاعلى
Customer Pulse
  • English

الإشارات المرجعية الخاصة بك

تحتوي هذه القائمة على صفحاتك المفضلة في الموقع. لإضافة المزيد من الصفحات إلى قائمة المفضلة ، أدخل الصفحة المطلوبة واضغط على أيقونة النجمة بجوار اسم الصفحة.

رجوع

منصة صناعة الحلال تخرج من الإمارات لتوحد المعايير العالمية

إن المنصة العالمية لصناعة الحلال، الحدث الدولي السنوي الذي يستشرف مستقبل تجارة الأغذية والمشروبات الحلال وتنظمه هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، بصورة سنوية، شهدت مشاركة لأكثر من 400 مسؤول من صناع القرار، حيث حضرها هذا العام وزراء وسفراء وقناصل ومسؤولين وخبراء من مختلف أنحاء العالم، وكانت تحت شعار إرساء الدعائم والتمكين، نحو نظام عالمي متكامل.

إن  فعاليات المنصة شهدت خلال الدورة الحالية، إطلاق مبادرة ابتكارية عربية في صناعة الحلال، تبنتها المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين، التابعة لجامعة الدول العربية، من وحي المنظومة الإماراتية للحلال.  وهي "البرنامج العربي للحلال" الذي يوحد المعايير على مستوى 22 دولة عربية.

إن دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي تقود الجهود الدولية نحو عولمة صناعة الحلال، بمنظومة وطنية رائدة، تنظر إلى قطاع الاقتصاد الإسلامي، كواحد من أكثر القطاعات تطوراً على الصعيد العالمي، في ظل الإمكانات والفرص الواعدة التي يحوزها، وتضلع الإمارات بالدور الريادي العالمي فعلياً خلال الأعوام الماضية.


 محمد عثمان

محرر صحفي تنفيذي

تفاصيل الإصدار

أكتوبر 23, 2019


إضافة التعليقات

أضف تعليقاتك

Lorem ipsum dolor sit amet consectetur adipisicing elit.