loading
تحميل 00%
loading
تحميل
الى الاعلى
Customer Pulse
  • English

الإشارات المرجعية الخاصة بك

تحتوي هذه القائمة على صفحاتك المفضلة في الموقع. لإضافة المزيد من الصفحات إلى قائمة المفضلة ، أدخل الصفحة المطلوبة واضغط على أيقونة النجمة بجوار اسم الصفحة.

رجوع

"علامـة الجــودة الإمـاراتية" .. سباق يدعم التنافسية

ساعدت منظومة "علامة الجودة الإماراتية"، التي تمنحها هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، منتجين ومصنعين وموردين على دعم جودة منتجاتهم وكسب مصداقية المستهلكين، على اعتبار أنها تعكس قدرة خطوط الإنتاج لدى هذه المصانع على امتلاك آليات منضبطة في الإنتاج والتخزين والنقل وصولاً إلى المستهلك، في واحدة من أهم برامج المطابقة الوطنية للتدقيق على المنتجات، لضمان ثقة المستهلك، وزيادة مؤشرات الأمان والسلامة في المجتمع.

إن دعم هذه العلامة يعد بمثابة توجه حكومي إماراتي ضمن مستهدفات الأجندة الوطنية 2021، بما ينسجم مع توجهات دولة الإمارات الساعية إلى المركز الأول، لتصبح بلادنا واحدة من أفضل دول العالم في ريادة الأعمال، في حين تخضع المؤسسات التي تحصل على علامة الجودة الإماراتية إلى خطة إشراف ورقابة وسحب عينات من المواد الخام الداخلة في إنتاج السلعة، للتأكد من مطابقة المواد للمواصفات القياسية المعتمدة في الإمارات، كما يعكس الزيادة في عدد المصانع الحاصلة على العلامة، زيادة مماثلة في عدد المنتجات المطابقة في الأسواق الوطنية، وتالياً الارتقاء بمفاهيم الجودة عند المستهلكين.



 محمد عثمان

محرر صحفي تنفيذي

تفاصيل الإصدار

أكتوبر 23, 2019


إضافة التعليقات

أضف تعليقاتك

Lorem ipsum dolor sit amet consectetur adipisicing elit.