loading
تحميل 00%
الى الاعلى
  • English

الإشارات المرجعية الخاصة بك

تحتوي هذه القائمة على صفحاتك المفضلة في الموقع. لإضافة المزيد من الصفحات إلى قائمة المفضلة ، أدخل الصفحة المطلوبة واضغط على أيقونة النجمة بجوار اسم الصفحة.

أجندة البرنامج

الأسئلة الشائعة

البحث عن إجابة؟

س) ما الفرق بين"اصنع في الإمارات" و "صُنع في الإمارات"؟

ج)

إن هوية العلامة التجارية هي ذاتها. ولكن "صنع في الإمارات" التي سيتم الإعلان عنها وإطلاقها لاحقا، هي علامة جودة تشير إلى أن المنتج مصنوع في دولة الإمارات، وستكون هذه العلامة مصدر فخر، في حين أن "اصنع في الإمارات" هي دعوة تعاونية للعمل معا.

س) مزايا الاستثمار في الإمارات

ج)

تساعد المنظومة الصناعية في الإمارات على النمو إذ يمكن للصناعيين الاستفادة بسهولة من الدعم المالي والاستشاري والتقني لتأسيس أعمالهم وتطويرها. وتنعم الدولة بمزيج طاقة متنوع وأسعار مرافق تنافسية. وتتصدر الإمارات المؤشرات الإقليمية والعالمية في الخدمات اللوجستية والنقل والاتصالات، وتضم بنيتها التحتية المتطورة 10 مطارات، و 105 شركات شحن، بالإضافة إلى 12 ميناء بحريًا وتجاريًا قادرًا على مناولة أكثر من 17 مليون طن وبسعة شحن سنوية تبلغ 80 مليون طن. كما تحتل الإمارات مرتبة متقدمة في المؤشرات العالمية للأداء الاقتصادي وسهولة ممارسة الأعمال التجارية، بالإضافة إلى تمتعها بتصنيف ائتماني قوي. ويعتبر الإطار التشريعي للدولة الأكثر تقدمًا في المنطقة. ويمكنها موقعها الاستراتيجي من أن تكون صلة وصل عالمية، إذ يمكن الوصول إلى خمسة مليارات شخص في غضون ثماني ساعات بالطائرة من الإمارات العربية المتحدة.

س) كيف أكون جزءاً من هذه الحملة؟

ج)
  • التواصل مع وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة
  • الاستفادة من الحوافز التمويلية والخدمات الاستشارية التي يقدمها مصرف الإمارات للتنمية
  • تنزيل إرشادات حملة "اصنع في الإمارات" من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة www.moiat.gov.ae
  • استخدام شعار "اصنع في الإمارات" في المحتوى الترويجي ومقاطع الفيديو الخاصة بك بمنصات التواصل الاجتماعي وغيرها من القنوات الإعلامية

أضف تعليقاتك

Lorem ipsum dolor sit amet consectetur adipisicing elit.

; ;